محليات

محافظ القطيف يلتقي مدير STC في منطقة الدمام

 

القطيف- حلا الخالدي
التقى محافظ القطيف الأستاذ عبدالله بن علي السيف، اليوم، في مقر المحافظة، مدير STC في منطقة الدمام المهندس محمد ناصر العمري.

ورحّب السيف في مستهل اللقاء بالعمري، مؤكدًا أهمية الدور الذي يؤديه قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في دعم مسيرة التنمية، وتعزيز جودة الحياة، ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين، بما ينسجم مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.

واطّلع المحافظ خلال اللقاء على عرضٍ موجز استعرض أبرز مؤشرات الأداء والمشروعات التطويرية التي تنفذها الشركة، إلى جانب جهودها في تعزيز كفاءة شبكات الاتصالات، وتوسيع نطاق التغطية، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمشتركين، بما يسهم في تلبية احتياجات المستفيدين ودعم التنمية المتسارعة التي تشهدها المحافظة.

وأشار السيف إلى أن ما تحقق من منجزات نوعية في خدمات قطاع الاتصالات بالمحافظة يأتي ثمرة للدعم الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة -أيدها الله- لبرامج التحول الرقمي، ومتابعة صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه -حفظهما الله-.

وفي ختام اللقاء، قدّم المهندس محمد العمري شكره وتقديره لمحافظ القطيف على حسن الاستقبال واهتمامه بمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين، مؤكدًا حرص الشركة على مواصلة تنفيذ مشروعاتها التطويرية وتقديم أفضل الخدمات بما يسهم في دعم مستهدفات التنمية وتحسين جودة الحياة بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى