القادسية يختتم موسم المصارعة بدرع التفوق العام و202 ميدالية بينها 56 ذهبية

الخبر- ابراهيم بوعبيد
اختتم فريق القادسية للمصارعة الحرة والرومانية (رجال وسيدات) موسمه الرياضي 2025-2026 بحصاد استثنائي، تُوج خلاله بـدرع التفوق العام، بعد سلسلة من النتائج المميزة التي عززت مكانته بين أبرز الأندية السعودية في اللعبة، محققًا 24 بطولة، إلى جانب حصد 202 ميدالية متنوعة في مختلف المنافسات المحلية، في إنجاز يعكس الاستقرار الفني والتطور المستمر الذي تشهده اللعبة داخل النادي.
وجاءت الحصيلة الإجمالية للفريق بواقع 56 ميدالية ذهبية، و81 ميدالية فضية، و65 ميدالية برونزية، لتؤكد المستوى التنافسي العالي الذي قدمه لاعبو ولاعبات القادسية طوال الموسم، والقدرة على المنافسة بقوة في مختلف الفئات والأوزان.
وشهدت منافسات الرجال حضورًا لافتًا لفريق القادسية في بطولات المصارعة الحرة والرومانية، حيث نجح من خلال 15 بطولة، في حصد 156 ميدالية، توزعت على 41 ميدالية ذهبية، و67 ميدالية فضية، و48 ميدالية برونزية، في انعكاس واضح لعمق قاعدة اللاعبين، والاستقرار الفني الذي أسهم في تحقيق نتائج مميزة على مدار الموسم.
وفي منافسات السيدات، واصل الفريق رحلة التميز بتحقيق كأس المركز الأول، عبر المشاركة في تسع بطولات، وجمع 46 ميدالية، جاءت بواقع 15 ميدالية ذهبية، و14 ميدالية فضية، و17 ميدالية برونزية، في تأكيد على التطور الكبير الذي تشهده مصارعة السيدات بالنادي، والنجاح في بناء فريق قادر على المنافسة وحصد الألقاب.
ويعكس هذا الموسم المميز حجم العمل الذي بذلته الأجهزة الفنية والإدارية، إلى جانب الالتزام والانضباط الذي أظهره اللاعبون واللاعبات طوال الموسم، وهو ما أثمر عن سلسلة من الإنجازات والنتائج الإيجابية التي توجت القادسية بدرع التفوق العام، ورسخت حضوره كأحد أبرز الأندية السعودية في المصارعة الحرة والرومانية.
ويأتي هذا الإنجاز امتدادًا لاستراتيجية نادي القادسية في دعم الألعاب المختلفة، والاستثمار في تطوير المواهب الوطنية، وتوفير بيئة رياضية احترافية تسهم في صناعة الأبطال، بما يعزز من استدامة النجاحات، ويدعم طموحات النادي في مواصلة المنافسة على البطولات والإنجازات خلال المواسم المقبلة.



